الخصوصية وبيان سرية المعلومات:

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية التصفح لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك حسبما تنص سياسة الخصوصية هذه.

يلتزم مركز تليفزيون العاصمة بحماية خصوصية المستخدمين الذين يستغلون الخدمات والمعلومات الرقمية. وتوضح سياسة الخصوصية هذه كيفية تعامل مركز تليفزيون العاصمة مع بياناتك الشخصية ويشمل ذلك:

المعلومات و البيانات:

نحن نقوم بجمع المعلومات والبيانات بهدف تقديم خدمات أفضل لكافة مستخدميناوذلك لان معرفة تفاصيل عنك يساعدنا في تقديم المزيد مما تحتاجه- مزيد من العروض والمنتجات الحصرية ومزيد من المعلومات والمسابقات وخبرة أفضل للمستخدم. فضلاً عن ذلك، تساعدنا تلك المعلومات والبيانات في معرفة أشياء أكثر تعقيداً مثل الدعايات التي ستجدها أكثر نفعاً أو الخدمات والمعلومات التي تجدها أكثر صلةً بك وبالتالي الحصول على تجربة أفضل وأكثر إفادةً من ملكياتنا الرقمية.

نحن نقوم بجمع المعلومات والبيانات بطريقتين :

المعلومات والبيانات التي تقدمها لنا:

نقوم بجمع المعلومات والبيانات الشخصية من المستخدمين عندما تتوفر لنا من خلال استخدام نماذج واستطلاعات رأي عبر الإنترنت وفي كل مرة تقوم أنت بإرسال رسالة إلكترونية بتفاصيل عنك. بالإضافة إلى ذلك، قد تتطلب بعض خدماتنا قيامك بالتسجيل من أجل الإستفادة من بعض الميزات. وفي حالات أخرى قد ندعوك للاشتراك في بعض الخدمات مثل النشرات البريدية أو خدمات المعلومات عبر الرسائل القصيرة. عندما تقوم بذلك سوف نطلب منك معلومات شخصية كإسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.

المعلومات التي نحصل عليها عن طريق تمتعك بخدماتنا

نقوم أيضاً بتجميع معلومات إضافية تلقائياً حول زيارتك لممتلكاتنا الرقمية. ونحن نستخدم الكوكي (معلومات مخزنة على حاسوب المستخدم) لتحديد هويتك عندما تقوم بزيارة ممتلكاتنا الرقمية وذلك من أجل متابعة نمط تصفحك ولإنشاء ملف بيانات الديمغرافية. والكوكي هي معلومة ترسل من خلال خادم الويب إلى متصفح الويب وهي تمكّن الخادم من جمع المعلومات من المتصفح. وتسمح لك معظم المتصفحات بتعطيل الكوكيز. إذا كنت ترغب بمعرفة كيف يمكنك القيام بذلك، يرجى الإطلاع على قائمة المساعدة في المتصفح الخاص بك. ولكن يرجى ملاحظة أن بعض الكوكيز مهمة لنا حتى نتمكن من تزويدك بالخدمات التي طلبتها وسوف يؤدي إيقاف الكوكيز إلى الحد من استخدامك لملكياتنا الرقمية.

كيف نستخدم بياناتك ومعلوماتك الشخصية:

نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية المجمعة منك ومن ممتلكاتنا الرقمية لأغراض تزويدك بالخدمات التي تطلبها منا، بالإضافة إلى المحافظة على وتحسين الخدمات التي نزودك بها وتطوير خدمات جديدة. كما ونستخدم المعلومات لإجراء أبحاث السوق ولنتمكن من تزويدك بمحتوى مصمم ليلبي ذوقك واحتياجاتك- كالدعايات والخدمات التي تتفق مع اهتماماتك.

عندما تقوم بالاتصال بمجموعة eXtranews ، قد نحتفظ بتسجيل اتصالك لمساعدتنا في حل أمور تواجهك. وقد نستخدم بيانات الاتصال بك من أجل إرسال معلومات تسويقية مباشرة بما في ذلك إبلاغك عن خدماتنا مثل إعلامك عن البرنامج القادم أو التحسينات التي ستحظى بها ممتلكاتنا الرقمية.

كما ونستخدم المعلومات التي نجمعها من الكوكيز لغرض تحسين تجربتك كمستخدم وضمان جودة خدماتك بشكل عام.

وقد نقوم بضم معلوماتك الشخصية التي حصلنا عليها من خلال إحدى الخدمات مع المعلومات التي جمعناها، بما في ذلك المعلومات الشخصية، من خدمات أخرى مقدمة من سيبي سي، مثلاً لتسهيل مشاركة الأشياء مع الناس الذين تعرفهم.

وسنطلب منك الموافقة قبل استخدام المعلومات لغرض غير الأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه.

المعلومات التي نشاركها

قمنا بذلك بموجب موافقتك: سوف نقوم بمشاركة معلوماتك الشخصية مع الشركات والمنظمات والأفراد خارج مجموعة eXtranews عندما نحصل على موافقتك على قيامنا بذلك، بما في ذلك المعالجة الخارجية بحيث نزود شركاتنا الفرعية وغيرها من الشركات أو الأشخاص الموثوقين بمعلوماتك الشخصية من أجل معالجتها لنا بناء على تعليماتنا ووفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة بنا وغيرها من تدابير السرية والأمان.

لأسباب قانونية: سوف نقوم بمشاركة معلوماتك الشخصية مع الشركات والمنظمات والأفراد خارج مجموعة eXtranews في حال كنا نعتقد وبحسن نية بأن الوصول إلى واستخدام وحفظ والإفصاح عن المعلومات ضروري من أجل:

قد نقوم بمشاركة معلومات مجمعة لا يمكن من خلالها تحديد الشخصية مع العامة ومع شركائنا– كالمعلنين أو المواقع المتصلة. ويمكننا على سبيل المثال تشارك المعلومات علناً من أجل إظهار الميول الخاصة بالإستخدام العام لخدماتنا.

أمن المعلومات :

· نقوم بمراجعة المعلومات التي جمعناها وإجراءات تخزينها ومعالجتها بما في ذلك تدابير الأمن المادي، من وقت لآخر، وذلك بهدف الحماية ضد الوصول غير المصرح به للأنظمة.

· نحن نحدّ إمكانية الوصول إلى المعلومات الخاصة بحيث يتم ذلك فقط من قبل موظفي مجموعة eXtranews المخولين والمتعاقدين والوكلاء الذين هم بحاجة لمعرفة تلك المعلومات من أجل معالجتها لنا، ويخضع هؤلاء لالتزامات تعاقدية صارمة لحفظ السرية وقد يتم تأديبهم أو إنهاء عملهم في حال أخفقوا في تنفيذ هذه الالتزامات.

الخصوصية وبيان سرية المعلومات:

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية

التصفح

لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك حسبما تنص سياسة الخصوصية هذه.

يلتزم مركز تليفزيون العاصمة بحماية خصوصية المستخدمين الذين يستغلون الخدمات والمعلومات الرقمية. وتوضح سياسة الخصوصية هذه كيفية تعامل مركز تليفزيون العاصمة مع بياناتك الشخصية ويشمل ذلك: